دخول المركز الاعلامي أسئلة متكررة English
 
خـدمـات بـريـديـة بمعـايـير عـالـمـية

يلتزم البريد السعودى بتقديم خدمات ذات جودة مميزة تستجيب لاحتياجات عملائه وتتوافق مع تطلعاتهم .  ولتعزيز ذلك، فإن الإدارة العليا للبريد السعودى تدرك حق عملائها بالتقدم بالشكاوى، بل وترحب بالشكاوى كوسيلة قيمة للتغذية الراجعة ومدخلاً لتطوير خدماتها.
وتوضح هذه السياسة مدى اهتمام الإدارة العليا بمعالجة الشكاوى بكفاءة وفعالية، وبشكل سريع وعادل من خلال نظام شكاوى يمتاز بـ: سهولة الوصول  والسرعة  وسرية  وموثوقية المعلومات المقدمة . وقد تم دعم هذا النظام بكوادر مدربة وإجراءات  عمل تم تصميمهاطبقا لمتطلبات مواصفة الآيزو 10002:2004 ونظام الشكاوى الموحد للبريد السعودى، مع السعي المستمر للتوافق مع أفضل الممارسات العالمية.
وستقوم الإدارة العليا للبريد السعودى بالتعامل بمسؤولية مع القضايا المتعلقة بالشكاوى،  ودراسة أسبابها وإيجاد الحلول الجذرية للمشاكل والشكاوي المطروحة أو الحد منها.

يمكنك استعادة معلومات الدخول لبريدي أون لاين من خلال الضغط هنا

إختيارك الصحيح لنوع المشكلة يساعد على سرعة معالجتها

 ولمزيد من المعلومات اضغط هنا

   
   
نوع الطلب
 
الخدمة
نوع المشكلة
اسم المدينة
الاسم بالكامل
رقم بطاقة الاحوال أو الإقامة أو جواز السفر
بريدى الالكترونى
رقم الجوال 0512345678
 
الوصف
 
المحدد السعودي
التسجيل في ص.ب
بريدي أون لاين
العنوان الوطني