×
البريد السعودي
قم بتحميل التطيبق الرسمي الان
Google Play - App Store
حمل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 إي مول

​​​​​​​​​​​​​​​يُعتبر إي مول المنصة الأولى في تقديم حلول وخدمات التجارة الالكترونية في المملكة العربية السعودية باللغتين العربية والإنجليزية، حيثُ يُتيح للشركات والمؤسسات الربحية والجمعيات ​الخيرية الموجودة في المملكة عرض وبيع منتجاتهم وخدماتهم عن طريق الانترنت، ويُوفّر للعملاء إمكانية استعراض المنتجات حسب الفئة وسداد قيمة المشتريات عبر خدمة "سداد" أو بطاقات الائتمان أو نقداً في مكاتب البريد السعودي المنتشرة في مناطق المملكة ثم توصيلها إلى موقع العميل مباشرة عبر شبكة توصيل البريد السعودي، كما أنّ السوق الالكتروني يقدّم الدعم لعملائه عبر مركز الاتصال الموحّد 920005590 على مدار 24 ساعة وعبر حسابات إي مول على شبكات التواصل الاجتماعي (تويتر، فيسبوك) . ​

ومن أهمّ أهداف إطلاق السوق الالكتروني (إي مول) هو تقديم خدمة التسوق الالكتروني بمفهومها العالمي من خلال واجهة عرض للمستخدم سهلة وآمنة وفق أحدث تقنيات وبروتوكولات حماية المواقع ، وبذلك يستطيع العميل الدخول على الموقع الالكتروني www.e-mall.com.sa والتسجيل ثم مشاهدة قائمة المنتجات والخدمات المتاحة، واختيار ما يناسبه من المنتجات.. وبعد ذلك يقوم العميل باتباع الخطوات واختيار عنوان التوصيل ودفع القيمة، حيث يعتمد إي مول على شبكة البريد السعودي اللوجستية في عمليّات النقل والتوصيل والتي تتجاوز أكثر من 6000 نقطة اتصال في جميع أنحاء المملكة بالإضافة الى إمكانية الشحن خارج السعودية الى مختلف دول العالم بأسعار مناسبة .

كما يهدف إي مول إلى إتاحة العديد من الفرص التجارية لروّاد الأعمال السعوديين من خلال الموقع الالكتروني الذي يخدم رائد الأعمال لكونه منفذاّ مناسباً لعرض منتجاته وخدماته لأكبر شريحة ممكنة، وهذا الأمر سيضمن زيادة نسبة الانتشار والعرض ورفع نسبة المبيعات وتحقيق عوائد مادّية مميزة لرائد الأعمال.

ولم يغفل إي مول جانب المسئولية الاجتماعية تجاه أبناء وبنات هذا الوطن، حيث تم إطلاق سوق فرعي تابع للسوق الالكتروني باسم (سوق القرية) يختصّ بعرض وبيع المنتجات والحرف والصنا​عات اليدوية، حيث يتميّز سوق القرية بتصميمه التراثي وضمّه للجمعيات الخيرية والحرفية تحت سقف واحد مجاناً، ومن أهدافه​:

  • دعم الحرفيين والأسر المنتجة وتوفير منفذ بيع لهم دائم على مدار العام.
  • الإعلان عن الحرف والمشغولات اليدوية التراثية والمتميزة.
  • مساندة برامج تسويق المنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية التراثية بالتعاون مع الهيئة العامّة للسياحة والآثار من خلال المشاركة في المعارض الدورية على مدار السنة أو عرضها الكترونياً في سوق القرية.
​​