البريد السعودي ناقل لوجستي في مهرجان أيام العسل بمنطقة الجوف

أخبار آخرى

17 ربيع الأول 1442
البريد السعودي ناقل لوجستي في مهرجان أيام العسل بمنطقة الجوف

يشارك البريد السعودي في مهرجان "أيام العسل" بمنطقة الجوف الذي تنظمه أمانة المنطقة بمركز المعارض بمحافظة دومة الجندل كناقل لوجستي وذلك خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر 2020م.
ويشارك في المهرجان نحو 140 نحالاً من جميع محافظات المنطقة لتسويق منتجاتهم من العسل ومشتقاته، حيث يزيد إنتاج المنطقة من العسل عن 128 ألف طن.
وتتميز مشاركة البريد السعودي بتقديم عدد من الخدمات المتنوعة لزوار المهرجان، ومن ذلك خدمات الشحن السريع والآمن لمنتجات المهرجان لجميع مناطق المملكة، وذلك من خلال استقبال العميل وتسجيل عنوانه الوطني وموقعه وإعطائه البيانات الخاصة بالشحنة التي تمكنه من تتبع سير المواد المرسلة وخروجها من مقر البريد إلى مقر وصولها، كما يقدم البريد السعودي لزوار المهرجان خدمة اشتراكات العنوان الوطني، وتقديم خدمة الاستفسارات.
ويعتبر البريد السعودي الخيار اللوجستي الأول لجميع القطاعات كمشعل وطني يمتاز بالإمكانيات الضخمة التي جعلته مؤخرا الأهم في سوق الشحن على مستوى إقليم الشرق الأوسط.
ويقدم البريد السعودي سلسلة خدماته عبر 13 مركز فرز ومعالجة، ونجح في الآونة الأخيرة في توزيع أكثر من 6 ملايين مادة بريدية متنوعة عبر أكثر من 600 مكتب بريدي و850 مركبة لخدمة الميل الأخير لإيصال الشحنات والطرود إلى أماكن اقامة العملاء.