اتفاقية شراكة بين البريد السعودي| سبل وموبايلي لتعزيز تجربة العميل

أخبار آخرى

08 ذو القعدة 1443
اتفاقية شراكة بين البريد السعودي| سبل وموبايلي لتعزيز تجربة العميل

وقع البريد السعودي | سبل وشركة اتحاد اتصالات ـــ موبايلي اتفاقية شراكة تنص على بيع وتسويق منتجات شركة اتحاد اتصالات في المملكة العربية السعودية عبر القنوات الإلكترونية وقنوات البيع الأخرى التابعة للبريد السعودي| سبل، ووقع الاتفاقية من جانب "سبل” الأستاذ تركي الوشمي نائب الرئيس لقطاع التجزئة، فيما وقعها من جانب " موبايلي " المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لوحدة الأفراد.

 وتهدف هذه الاتفاقية إلى تفعيل الشرائح وإعادة الشحن في فروع البريد، وعبر القنوات الرقمية، وقيام " سبل " بإيصال طلبات عملاء موبايلي للمبيعات الرقمية، والتعاون من خلال أجهزة الخدمة الذاتية في فروع سبل المنتشرة بمواقع عديدة في مدن المملكة.

وتأتي امتداداً للعلاقات الاستراتيجية بين سبل والجهات الخاصة، وذلك لتعزيز تجربة العملاء، والتوسع في الخدمات اللوجستية، بما يتناسب مع استراتيجيات التحول في سبل ومبادراتها وخططها المستقبلية، لتكون الخيار اللوجستي الوطني الأول في المملكة بإمكاناتها المتميزة وكوادرها الوطنية.

كما تعزز شراكات موبايلي مع الجهات الوطنية المختلفة، بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء، من خلال الاستفادة من الخدمات التي تقدمها " سبل "، والتي تمتع موبايلي بالمرونة اللازمة التي تمكنها من التمركز السريع، الذي يواكب تطلعات واحتياجات العملاء.

 يذكر أن سبل تقدم خدمات بريدية لوجستية عبر منظومة من الشبكات المتعددة، وتساهم في تمكين جودة الحياة في المجتمع السعودي، من خلال الشراكات مع المؤسسات في القطاعين العام والخاص، والعديد من المنتجات والخدمات عبر فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة.