اتفاقية بين " ايكيا” و البريد السعودي

أخبار آخرى

07 ذو القعدة 1441
اتفاقية بين "  ايكيا”  و البريد السعودي

وقعت مؤسسة البريد السعودي اتفاقية تعاون مع شركة " إيكيا " والتي تعد أبرز الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث وتضمن هذه الاتفاقية لإيكيا تقديم خدمة الميل الأخير التي تتضمن توصيل الشحنات لعملاء الشركة داخل المملكة.
وتأتي هذه الشراكة ضمن جهود البريد السعودي المستمرة في تطوير أعماله مع القطاع الخاص وتقديم المزيد من الخدمات اللوجستية لهذا القطاع الحيوي.
وأبرمت الاتفاقية من جانب البريد السعودي بتوقيع نائب الرئيس للمبيعات المهندس ريان الشريف ومن جانب "إيكيا" الرئيس التنفيذي سعود السليمان والذي أكد بان إبرام هذه الاتفاقية سينعكس على الطرفين وسيسهم في دعم جودة الخدمات التي تقدمها " إيكيا” لعملائها.

وتأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً لتوجهات البريد السعودي في تحولها الاستراتيجي والتركيز على تطوير أعمالها من خلال سعيها إلى توسيع قاعدة عملائها في مختلف مجالات الأعمال والتي من شأنها رفع مستوى عملياتها التشغيلية في جميع مناطق المملكة، ويكون البريد السعودي الخيار اللوجستي الأول كمشغل وطني يمتلك إمكانيات ضخمة عبر 13 مركز فرز ومعالجة و نجح في الآونة الأخيرة في توزيع أكثر من 6 ملايين مادة بريدية متنوعه عبر أكثر من 600 مكتب بريدي و800 مركبة لخدمة الميل الأخير لإيصال الشحنات و الطرود إلى أماكن اقامة العملاء.