البريد السعودي يشارك في اكتفاء

أخبار آخرى

03 رجب 1441
 البريد السعودي يشارك في اكتفاء

شاركت مؤسسة البريد السعودي بالمنتدى والمعرض الخامس لبرنامج تعزيز القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد «اكتفاء» الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيزوزير الطاقة، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية. وعدد من الوزراء وكبار المسئولين بالقطاعين الحكومي والخاص.

وقد تمثلت مشاركة البريد في استعراض الخدمات اللوجستية التي يوفرها للسوق المحلي بجودة وكفاءة عالية وأسعار تنافسية تجعل منه الخيار الأول في هذا المجال.

ويهدف البرنامج الذي تنظمه أرامكو السعودية تحت شعار (اكتفاء – ما بعد التوطين إلى التميز) لدعم إنشاء سلسلة إمداد عالية الكفاءة ومجدية التكلفة وموثوقة لإنتاج سلع وخدمات عالية القيمة تحتاج إليها أرامكو السعودية في أعمالها والذي أنشئ عام 2015م وأسهم في نحو 750 عقدا بقيمة 100 مليار دولار، وعزز استراتيجية التوطين، التي ارتفعت بنسبة 50%، منها 75% نساء، مما يدعم المحتوى المحلي، المتوقع أن يصل إلى 70% في العام المقبل. كما أسهم البرنامج في وجود نحو 107 فرص للشركات منها 40 فرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة.